تحريك لليسار
الحفل السنوي لتخريج طلاب ورواد مركز الإمام الخميني الثقافي سلسلة خطاب الولي متفرقات سلسلة في رحاب الولي الخامنئي(دام ظله) سلسلة الأدب والشعر سلسلة الدروس الثقافية سلسلة المعارف الإسلامية سلسلة الكلمات القصار سلسلة إحياء فكر الشهيد مطهري
سجل الزوار قائمة بريدية بحث
 

 
مواضيع ذات صلة
"الشهداء واثارهم العقيدية""الأمانة وحفظ أموال العمل""الغيبة وواقع السفراء للإمام عج""الإمام الصدر واستشراف المقاومة والنصر""الإمام المهدي .. الوعد الموعود"
 
التصنيفات » أنشطة الجمعية » 2017
"انتصار تموز... الدلالات والنتائج"
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة  

29-7-2017

بمناسبة الإنتصار الإلهي الكبير في تموز أقام مركز الإمام الخميني (قدس سره) عربصاليم- ندوة ثقافية  بعنوان: "انتصار تموز... الدلالات والنتائج"، تحدث فيه : الشيخ إسماعيل حرب : تحدث عن أسباب النصر في حرب تموز حيث كان للمجتمع الحاضن للمقاومة دورا أساسيا في إعطاء المعنويات للمجاهدين والصبر على البلاءات والتضحيات الجسام ، واعتبر أن  الحرب فيها معادلات واحتمالات لا يمكن أن نتجاهلها ففيها احتمال سقوط الشهداء والجرحى والأسرى وفي معارك النبي "صلى الله عليه وآله وسلم" سقط الشهداء ووقع الجرحى ولكن النتيجة كانت اعلاء كلمة الإسلام .

الإعلامي الحاج عماد عواضة : تحدث عن انجازات المقاومة التي أدهشت العالم اذ أنها وقفت في وجه أعتى جيوش المنطقة على الرغم من الإمكانيات المتواضعة في مقابل الترسانة الإسرائيلية الضخمة و تآمر الدول العربية والجبهة الداخلية  .

 


 

05-09-2017 | 12-02 د | 103 قراءة
الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية
رمز التأكيد

أخر تحديث: 2017-09-14
عدد الزيارات: 2485178

Developed by Hadeel.net جمعية مراكز الإمام الخميني (قدس سره) الثقافية في لبنان